مؤتمر الذكاء الاصطناعي - ألقى أندرو ديفيز ، شريك Salience ، خطابا حول تجربة العملاء ولماذا يعد الذكاء الاصطناعي أمرا حيويا في عالم اليوم الذكي رقميا.

التخصيص هو المفتاح لكسب ولاء العملاء وسعادة المواطنين. العلامات التجارية التي تستفيد من الذكاء الاصطناعي مع البراغماتية في العالم الحقيقي ستدير هذا المفتاح. قدم هذا الخطاب لقادة التكنولوجيا رؤى حول دورهم الحاسم في قيادة هذه الثورة ، وربط وعد العلامة التجارية لمؤسستهم بقدرات البيانات الضخمة ، والتقدم في الخوارزميات والبائعين التخريبيين الذين يقودون الطريق في المرونة الرقمية. من الوزارات الحكومية التي تتطلع إلى إسعاد مواطنيها بشكل أكبر ، إلى المنظمات التي تتطلع إلى الاستفادة من البيانات الضخمة لتحقيق ميزة تنافسية ، كان ملخص أندرو الختامي واضحا "كن صادقا في أهدافك ، وقم بإنشاء تخصيص يحركه العلامة التجارية لتجربتك ، وابق عمليا في تطوير حالات استخدام ذات صلة وعالية التأثير الذكاء الاصطناعي ".